من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب الموافقة على تعديل رخصة مؤسسات النفع العام.
- شروط الحصول على الخدمة: توفير جميع المستندات المطلوبة تبعاً لمرسوم بقانون اتحادي رقم 50 لسنة 2023 في شأن تنظيم مؤسسات النفع العام والمتوفر في المواقع الرسمية.
- الوثائق المطلوبة:
- كتاب لطلب تعديل الاسم المرخص، متضمناً الاسم المقترح الجديد وأسباب التعديل.
- محضر اجتماع الجمعية العمومية غير العادية متضمناً الموافقة على تعديل اسم الجمعية/المؤسسة.
- شهادة عدم ممانعةصادرة من دائرة القضاء في أبوظبي (ADJD) لتعديل اسم الجمعية/المؤسسة.
- كتاب لطلب تعديل الرخصة، متضمناً البنود المحددة وأسباب التعديل، من خلال نموذج تعديل رخصة مؤسسة النفع العام. (إضغط هنا)
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة | عن طريق البريد الالكتروني (ngo.licensing@addcd.gov.ae)
- استلام القرار النهائي في حال الموافقة على الطلب
- الفئة المستهدفة: مؤسسات النفع العام المرخصة في إمارة ابوظبي
- قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (ngo.licensing@addcd.gov.ae)
- رسوم تقديم الخدمة: مجانية
- مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل