من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب الموافقة على تعديل رخصة مؤسسات النفع العام.

  • شروط الحصول على الخدمة: توفير جميع المستندات المطلوبة تبعاً لمرسوم بقانون اتحادي رقم 50 لسنة 2023 في شأن تنظيم مؤسسات النفع العام والمتوفر في المواقع الرسمية.
    • الوثائق المطلوبة:
    1. كتاب لطلب تعديل الاسم المرخص، متضمناً الاسم المقترح الجديد وأسباب التعديل.
    2. محضر اجتماع الجمعية العمومية غير العادية متضمناً الموافقة على تعديل اسم الجمعية/المؤسسة.
    3. شهادة عدم ممانعةصادرة من دائرة القضاء في أبوظبي (ADJD) لتعديل اسم الجمعية/المؤسسة.
    4. كتاب لطلب تعديل الرخصة، متضمناً البنود المحددة وأسباب التعديل، من خلال نموذج تعديل رخصة مؤسسة النفع العام. (إضغط هنا)

     

    • إجراءات الخدمة:
    1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة | عن طريق البريد الالكتروني (ngo.licensing@addcd.gov.ae)
    2. استلام القرار النهائي في حال الموافقة على الطلب

     

    • الفئة المستهدفة: مؤسسات النفع العام المرخصة في إمارة ابوظبي
    • قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (ngo.licensing@addcd.gov.ae)
    • رسوم تقديم الخدمة: مجانية
    • مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل
    X

    تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

    الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

    قبول