أبوظبي

أكد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، أن يوم الشهيد يمثل مناسبة سنوية لنقف كلنا تحية إجلال وتقدير لتضحيات شهداء الوطن الأبطال الذين بذلوا أرواحهم في سبيل نصرة الحق، والحفاظ على مكتسبات الوطن والعمل على أمنة ورفعته لتبقى رايته عالية شامخة.

وأضاف معاليه، في كلمته بمناسبة يوم الشهيد: "في هذا اليوم نجدد فخرنا واعتزانا ونستذكر المواقف التي خاضها رجال الوطن، ونخلد هذه الذكرى في وجداننا، ووفاء وعرفانا بتضحيات أبطالنا الشهداء، كما نوجّه تحية إجلال إلى قادة وضبّاط وجنود القوات المسلحة، وأبنائنا العاملين في كافة ساحات العمل الأمنية والإنسانية والمدنية.

وأشار معاليه، إلى قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- بجعل يوم الثلاثين من نوفمبر مناسبة وطنية لتكريم شهداء الوطن الأبرار وغيره من المبادرات التي صبَّت في تكريم الشهداء والاهتمام بذويهم وأهمها أوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء نصب تذكاري للشهداء في أبوظبي وإنشاء مكتب تابع لديوان سموه للاهتمام بشؤون ذوي الشهداء.

مؤكداً أن هذه المبادرات وغيرها تعكس حرص القيادة الرشيدة على تكريم شهداء الوطن وتخليد ذكراهم كما تعدّ حافزاً لكل من يعيش على هذه الأرض الطيّبة لتقديم الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مكتسبات الاتحاد.

وتوجه معاليه، في كلمته إلى أسر الشهداء بأسمى آيات التقدير والاعتزاز بتضحيات وبطولات شهدائهم الأبرار التي ستبقى منارة إلهام لنا لمواصلة أداء مسؤولياتنا لصون الأمانة التي جادوا بأرواحهم من أجلها ومواصلة مسيرة ازدهار وتقدم ورفعة وطننا.

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول