من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب موافقة على تعيين أو تعديل الكادر الإداري والمهني والمستفيدين لمنشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية في إمارة أبوظبي
- شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة
- الوثائق المطلوبة:
- نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين للمرشح للوظيفة (في حال تعيين موظف جديد)
- نسخة سارية المفعول عن الصفحة الرئيسية من جواز السفر للمرشح للوظيفة (في حال تعيين موظف جديد)
- نسخة عن المؤهلات العلمية للمرشح للوظيفة ف (في حال تعيين موظف جديد)
- نسخة عن تقرير معادلة الشهادة العلمية من وزارة التربية والتعليم في حال صدورها من خارج الدولة للمرشح للوظيفة (في حال تعيين موظف جديد)
- رسالة رسمية من الكفيل موضحاً بها الموافقة (في حال كان الكفيل غير المنشأة)
- نسخة عن موافقة وزارة تنمية المجتمع على تعيين الموظف (في حال انهاء خدمة موظف حالي)
- نسخة عن إلغاء التعيين من وزارة الموارد البشرية والتوطين (في حال لم يكن الموظف على رأس عمله)
- نسخة عن كشف العاملين أو المستفيدين للمنشأة بعد التحديث
- نموذج تعهد إخلاء مسؤولية صادر من المنشأة (في حال انهاء خدمة موظف حالي)
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
- الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
- استلام القرار النهائي على طلب موافقة على تعيين أو تعديل الكادر الإداري والمهني والمستفيدين لمنشأة /فرع منشأة رعاية اجتماعية عن طريق القنوات المتاحة
- الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية
- قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (licensing.scf@addcd.gov.ae)
- رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
- رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع: مجاناً
- مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
- نموذج الطلب: (إضغط هنا)