من خلال هذه الخدمة يمكنك الحصول على الموافقة لاتلاف أو التصرف بالسجلات المحاسبية لغايات جمع التبرعات في إمارة أبوظبي

  • شروط الحصول على الخدمة: أن يكون مقدم الطلب من الجهات المرخص لها بجمع التبرعات/ الجمعيات الخيرية
  • الوثائق المطلوبة:
  1. نسخة عن قرار الإشهار أو الترخيص أو التأسيس /النظام الأساسي أو عقد التأسيس لمقدم الطلب
  2. مستند يوضح صلاحية الأشخاص المخولين بالتوقيع عن الجهة المقدمة للطلب
  3. نسخة سارية المفعول عن جواز السفر والهوية الإماراتية  لممثل الجهة مقدمة الطلب

 

  • إجراءات الخدمة:
  1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
  2. الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير مستندات داعمة
  3. استلام القرار النهائي على طلب الموافقة على إتلاف أو التصرف بالسجلات المحاسبية لغايات جمع التبرعات عن طريق البريد الالكتروني

 

  • الفئة المستهدفة: الجهات المصرح لها/ المرخص لها بجمع التبرعات 
  • قناة التقديم على الخدمة: إرسال الطلب على البريد الإلكتروني Social.Contribution@addcd.gov.ae
  • رسوم تقديم الخدمة: مجانية
  • مدة الحصول على الخدمة: 20 يوم عمل
  • نموذج الطلب: (اضغط هنا)
X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول