أبوظبي

قال سعادة المهندس حمد علي الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي: "إن يوم الشهيد يُشكل مناسبة وطنية نقف عندها بكل فخر واعتزاز وشموخ، لما يحمله الشهيد من مكانة عظيمة في نفس أبناء الوطن وقيادته، حيث بذل الشهداء أرواحهم في سبيل أن تظل راية الإمارات خفاقة عالية".

وأضاف سعادته: "نستذكر في هذا اليوم تضحيات الأبطال في ميادين العزة والشرف، مسطرين أروع معاني البذل والإخلاص والولاء للوطن وقيادته، ذلك الولاء المتأصل في نفوس أبناء الإمارات، الذين جادوا بأرواحهم في ساحات البطولة لرفعة وطننا وأمنه وعزته".

وأشار الظاهري إلى أن الاحتفاء بيوم الشهيد يُجسد حرص قيادتنا الرشيدة على تخليد ذكرى أبناء الوطن ممن استشهدوا دفاعاً عن الوطن وحماية مكتسباته، وعرفاناً لما قدموه من تضحيات كبيرة، إذ آمن هؤلاء الأبطال بأن الشهادة هي أغلى ما يقدمونه في سبيل رفعة وطنهم والدفاع عن مُقدراته.

وقال: "تلك الدروس التي تعلمناها ممن وهبوا أرواحهم إحقاقاً للحق وحماية المظلوم، ستبقى تضحياتهم خالدة في ذاكرة الأجيال، وستظل علامة بارزة من علامات تاريخ دولتنا، التي قامت على ركائز وأسس راسخة من الوحدة والتلاحم والتعاضد والولاء والانتماء".

وختم سعادته: "نسأل الله لشهدائنا الأبرار المغفرة والرحمة، ولقيادتنا الرشيدة العزة والبقاء، ولوطننا الغالي النمو والتقدم والازدهار، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، كما نسأل الله أن يحفظ أسر الشهداء وذويهم على صبرهم وثباتهم وحبهم لوطنهم الغالي". 

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول