عن

قطاع المشاركة المجتمعية والرياضة

يتولى قطاع المشاركة المجتمعية والرياضية مسؤولية إصدار التراخيص (لممارسة الرياضات والمشاركات الرياضية) لتشجيع المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي.

الرسالة

النشاط

دعم وتشجيع البرامج الترفيهية والمبادرات الخاصة في إمارة أبوظبي، ذلك أنه حين يتمتع السكان بصحة أفضل، يؤدي ذلك لمجتمع أسعد وأكثر أماناً.

حيث يقوم قطاع المشاركة المجتمعية والرياضة بتحديد فجوات التراخيص (الخاصة بممارسة الرياضات والمشاركات الرياضية) لتشجيع المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي ونشيط. 

يركز هذا القطاع على تحسين كافة عناصر الحياة الصحية والديناميكية في أبوظبي، مع تركيز خاص على زيادة المشاركة في الترفيه القائم على الرياضة والأنشطة. من خلال عمله عن قرب مع الوكالات الحكومية الأخرى والمنظمات غير الربحية والقطاع الخاص، يقوم قطاع المشاركة المجتمعية والرياضة بتشخيص ووضع السياسات والقوانين وأطر العمل اللازمة لدعم الترفيه ذي الجودة المرتفعة في العاصمة. ويتم ذلك عبر جمع المعلومات الخاصة بالمشاركة المجتمعية والمراقبة الدائمة للتوجهات والابتكارات حول العالم لضمان تقديم برامج مبتكرة، إضافة إلى الفرص الجديدة والبارزة لجذب الناس إلى ممارسة الرياضة والمشاركة في الأنشطة الرياضية الترفيهية.


القطاعات الفرعية
إدارة المشاركة المجتمعية
إدارة الرياضة
  • قسم الرياضة المجتمعية
  • قسم المناسبات والرياضات الاحترافية

 


X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول