28 أغسطس 2020، أبوظبي: أكد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، أن المرأة الإماراتية مثال نموذجي يعكس للعالم دورها المحوري في منظومة التنمية المجتمعية مما يساهم في دفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة للأسرة والمجتمع ككل.

وقدم معاليه، خالص التهاني إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يأتي هذا العام تحت شعار (التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن).

وأضاف أن المرأة الإماراتية هي منارة تضيء بها مجتمع دولة الإمارات ويسترشد بها النشأ والأسرة، وهي النواة الحاضنة لأسرة مستقرة متسامحة، تمضي لمواصل مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة منذ التأسيس، وما قدمته المرأة الإماراتية من حضور وعطاء وتميز يعكس قيمتها الجوهرية وثقة الوالد المؤسس -رحمه الله- حينما أكد على "أن المرأة ليست فقط نصف المجتمع من الناحية العددية بل هي كذلك من حيث مشاركتها في مسؤولية تهيئة الأجيال الصاعدة وتربيتها تربية سليمة متكاملة".

وتابع معاليه: المرأة الإماراتية التي تمثل ذراع أساسي لسند الوطن، للمواصلة معاً للتخطيط للخمسين، نحن جميعاً واثقين من قدراتهم الكبيرة لخوض التحديات ومواصلة العطاء بشغف وتميز. وتعمل دائرة تنمية المجتمع على تضمين المبادرات والمشاريع التي تعزز حضور المرأة على الساحة الاجتماعية في إمارة أبوظبي، والارتقاء بدورها تجاه تطوير أفراد المجتمع والعمل التطوعي والمشاركة المجتمعية.

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول