أبوظبي

أكد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، أن الثلاثين من نوفمبر يعد يوماً تاريخياً نستذكر فيه تضحيات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن وحمايته وصون مكتسباته، لكي تبقى الدولة آمنة ومستقرة.

وأضاف معاليه في تصريح بمناسبة يوم الشهيد، إن القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة - حفظه الله - وإخوانه حكّام الإمارات، قدمت دعماً استثنائياً عبر تكريم هؤلاء الشهداء الأبرار، والتواصل الدائم مع أسرهم، فكانوا لهم العون والسند.

وأكد الخييلي أن يوم الشهيد مناسبة وطنية مهمة تعزز قيم التلاحم الوطني بين كل أبناء الإمارات قيادة وشعباً، كما تبث في نفوسنا الفخر والاعتزاز والعزة لما بذلوه أبطالنا في سبيل الدفاع عن تراب الوطن، لذا فإن التاريخ على مر العصور سَيذكر الدور البطولي والحضاري والتضحيات الغالية من أبنائنا، لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.

واختتم معاليه قائلاً، نحن جميعاً نتقدّم بالتحية إلى أسر الشهداء الذين قدموا لدولة الإمارات أبنائهم أغلى ما لديهم، وهم بذلك ضربوا أروع الأمثلة والقدوة في الشجاعة والوطنية والانتماء. ونسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد شهداءنا الأبرار بواسع رحمته وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن، والأمان، والسلام، والاستقرار.

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول