أبوظبي

قال سعادة المهندس حمد علي الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي: إن يوم الشهيد مناسبة وطنية تبعث في نفوسنا الفخر والاعتزاز والعزة لما يحمله من معاني سامية للتضحيات الجليلة التي قدمها أبناء الوطن في كافة الميادين داخل الدولة وخارجها.

وأضاف سعادته، إن تضحيات شهداء الإمارات ستبقى خالدة في أذهاننا ووجداننا، نستلهم منها معاني الوفاء لهذا الوطن المعطاء الذي يستحق منا جميعاً التفاني وبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعته ومواصلة مسيرة نهضته وبناء مستقبله الزاهر والحفاظ على رايته خفاقة شامخة بين الأمم في ظل قيادتنا الرشيدة.

وأوضح الظاهري، أن شهداء الإمارات، يمثلون قيمة وطنية وإنسانية سامية، حيث رسخّوا بتضحياتهم وعطائهم عنواناً للعزة والفخر لتستلهمه الأجيال المقبلة، لاسيما أن تلك الدروس التي تعلمناها ممن وهبوا أرواحهم إحقاقاً للحق وحماية المظلوم، ستظل علامة بارزة من علامات تاريخ دولتنا، التي قامت على ركائز وأسس راسخة من الوحدة والتلاحم، والتعاضد، والولاء، والانتماء.

وختم سعادته: "نسأل الله لشهدائنا الأبرار المغفرة والرحمة، ولقيادتنا الرشيدة العزة والبقاء، ولوطننا الغالي النمو والتقدم والازدهار، كما نسأل الله أن يحفظ أسر الشهداء وذويهم على صبرهم وثباتهم وحبهم لوطنهم الغالي".

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول