أبوظبي

بدعم من دائرة تنمية المجتمع، ودائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، نظم فريق أكتيف أبوظبي، الفريق الرياضي المجتمعي، ورشة تعريفية تناولت أهداف الفريق والإنجازات التي حققها طوال الفترة الماضية، وأهم الخطط المستقبلية للفريق، بهدف تعزيز الأنشطة الرياضة في المجتمع، وإبراز جمالية الطبيعة البحرية في الإمارة.

يتضمن الفريق الذي ينظم سلسلة من المبادرات الرياضية سنوياُ بهدف تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة والتفاعل بشكل إيجابي مع البيئة المحيطة بهم، من طاقم فريق مكون من منصور محمد الظاهري، يحيى الحمادي، عهود الظاهري، فارس الزعابي، دون ارجونا، ساره الاجنف. والإداريين بول والكر، جيمس داونج، فيصل الكتبي، ساره القبيسي، خالد الجنيبي، وجيو الفرتي.

شهد الورشة التي تم تنظيمها في فندق فيرمونت باب البحر - أبوظبي، عدد من المسؤولين من الشركاء والجهات الراعية للفريق، وهم؛ نادي أبوظبي للرياضات البحرية، خفر السواحل، جزيرة ياس، المسعود للطاقة، جامعة خليفة، بيانات، إيدج، الدار العقارية، الاتحاد للطيران، مجموعة علي وأولاده، بيور هيلث، مجموعة الفهيم، إلى جانب طاقم الفريق.

واستعرض الفريق خلال الورشة الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، والطموح الذي يسعى إلى تحقيقه في المجالات الرياضية، حيث يسعى الفريق إلى القيام بتجربة رياضية متميزة تتمثل في التجديف من من جزيرة غاغا في الساحل الغربي للإمارة ولغاية الوصول إلى جزيرة ياس والذي سيقطع خلالها مسافة 400 كيلو متر، وسيمر على عدد من الجزر بما فيها صير بني ياس.

وأكدت دائرة تنمية المجتمع، أهمية دعم الفرق الرياضية بما يسهم في تعزيز ونشر مفاهيم أنماط الحياة الصحية لدى أفراد المجتمع، وذلك من خلال العمل على رفع مستوى وعي المواطنين والمقيمين في الإمارة، بأهمية ممارسة النشاط البدني بجميع أنواعه وإدراجه ضمن أسلوب الحياة.

ونوهت الدائرة إلى ضرورة العمل بالتعاون مع الشركاء على مواصلة تلك الجهود ودعمها لتحقيق الأهداف وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة النشاط البدني، وانتهاج النمط الرياضي الصحي والحفاظ على سعادة ورفاهية المجتمع، والمساهمة كـذلك في تكريس الوعي بأهمية ودور الرياضة، والمشاركة في مختلف المبادرات الرياضية.

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول