الخييلي يتفقد سير العمل في المراكز المعتمدة لتقديم طلبات برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي

الخييلي يتفقد سير العمل في المراكز المعتمدة لتقديم طلبات برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي

يناير 24 2019
أبوظبي
قام معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، اليوم الخميس بجولة تفقدية في عدد من المراكز المعتمدة لتقديم الطلبات لبرنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، حيث زار معاليه مركز "تم" في دائرة التنمية الاقتصادية، ومركز استقبال الطلبات في بلدية العين – المبنى الرئيسي.

وأشاد معاليه خلال الجولة التي رافقه فيها سعادة المهندس حمد الظاهري، مدير برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، بالجهود المبذولة في تقديم الخدمة للمواطنين الراغبين في التقدم للبرنامج.

كما التقى معاليه عدداً من المواطنين، واستمع لوجهات نظرهم حول الجهد المبذول في البرنامج لتحقيق أهدافه الرئيسية المتمثلة في تقديم الدعم للأسر المواطنة، وتمكين أفرادها القادرين على العمل بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية من أجل تسهيل حصولهم مستقبلاً على فرص عمل تتلاءم مع إمكانياتهم.

وقال معاليه إن "المنصة الأساسية لاستقبال الطلبات هي الموقع الإلكتروني للبرنامج، ولكن تم اعتماد هذه المراكز حتى نضمن الوصول لجميع الراغبين في التقديم وبمختلف المناطق".

وأضاف معاليه "نغطي جميع مناطق العين بعشرة 10 مراكز لاستقبال طلبات برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، مع استمرارية استقبال الطلبات في منطقة الظفرة التي تم افتتاح 6 مراكز لاستقبال الطلبات فيها قبل نحو أسبوعين، كما سيتم الإعلان قبل 24 فبراير عن المراكز التي ستعتمد في مدينة أبوظبي لاستقبال طلبات البرنامج".

ومن جانبها، قالت سعاد الدكتورة روضة السعدي، مدير عام هيئة الأنظمة والخدمات الذكية: "لدينا رؤية مستقبلية طموحة تستهدف إحداث نقلة نوعية وشاملة في مفهوم الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي، لتقديم الجيل الجديد للخدمات الحكومية من أجل مجتمع إيجابي وسعيد. لذا حرصنا منذ اليوم الأول لإطلاق برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي على توفير تجربة فريدة لأبناء الوطن المستفيدين من البرنامج، اعتماداً على ما تتمتع به مراكز "تم" من تجهيزات لوجستية على مستوى عال، وفريق استقبال مؤهل للتعامل مع كافة الحالات بما فيها التواصل بلغة الإشارة، بالإضافة للإمكانات التقنية للمراكز وتميزها ببيئة عمل عصرية وملهمة."

وأضافت: "تعد مراكز "تم" مثالاً حياً على كيفية ابتكار حلول ذكية مرنة واستباقية تلبي الاحتياجات الشخصية للأفراد، وتواكب رؤية إمارة أبوظبي العصرية لريادة مجال التحول الرقمي والخدمات الحكومية الذكية، وتعزيز مستوى كفاءة العمل الحكومي عبر توظيف أحدث تقنيات التكنولوجيا والاتصال في العالم لتوفير تجربة مخصصة تضمن أعلى مستويات الرضا والسعادة للمتعاملين ".

وأكدت السعدي مواصلة السير قدماً لتعزيز التجربة المتكاملة لكافة المتعاملين في إمارة أبوظبي، مثمنةً الجهود الحكومية والتعاون المستمر مع جميع الشركاء والتي مكّنت الهيئة من تقديم الجيل الجديد من الخدمات الحكومية، لتتجاوب مع كافة شرائح المجتمع.

وتتوزع المراكز المعتمدة لاستقبال الطلبات في مختلف مناطق العين وهي مركز "تم" بمبنى دائرة التنمية الاقتصادية في العين الذي يعمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً، إضافة إلى مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة في كل من بلدية العين – المبنى الرئيسي، والمقام، والخزنة، ورماح، ومزيد والهير، وسويحان، والوقن، والقوع التي تعمل خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الثالثة بعد الظهر.